5 Essential Elements For الاستشارات الاستثمارية في العقارات

Wiki Article



تحدد الشركة العقارات الاستثمارية والعقارات المعدة للتطوير

في نهاية معرض حديثنا عن أنواع الاستثمار العقاري وتفاصيل كل من هذه الأنواع، بالإضافة لتفاصيل قواعد الاستثمار وغيرها نتمنى أن نكون قد أجبنا على استفسارك عن هذا المقال ويسرنا عليك إيجاد المعلومات التي ستساعدك على الإقبال على الاستثمار العقاري وجعله استثمار ناجح.

ويفضل الملاك ذلك النوع من المستأجرين، إذ تتم دفع القيمة الإيجارية وفق عقود ربع سنوية أو نصف سنوية، وهذا يوفر سيولة كبيرة للملاك، إضافة إلى أنه ينهي حالات عدم دفع الإيجارات من بعض المستأجرين والمشاكل التي كانت تواجههم.

تم تصميم خدماتنا الاستشارية الاستثمارية الشاملة للأفراد والمنظمات الذين يبحثون عن إرشادات الخبراء في الاستثمار العقاري في أربيل ودبي والمملكة المتحدة.

وهي العقارات التي تخصص بعض طوابقها للوحدات السكنية، وأخرى للمكاتب والشركات.

تم تصميم خدماتنا الاستشارية الاستثمارية الشاملة للأفراد والمنظمات الذين يبحثون عن إرشادات الخبراء في الاستثمار العقاري في أربيل ودبي والمملكة المتحدة.

يمكن للشخص الأجنبي أن يتملك العقارات في أي منطقة داخل المملكة العربية السعودية عدا مكة المكرمة والمدينة المنورة، فيمكنه أن يحصل على عقد استئجار فقط، وأن يكون العقد لمدة عامين فقط، مع إمكانية تجديد العقد مرة أو مرتين على الأكثر.

في نيفيتا، نقدم خدمات استشارية شاملة في مجال الاستثمار العقاري مصممة لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استثماراتهم العقارية. يحصل عملاؤنا على إرشادات استثمار لا حدود لها حتى عندما لا يزالون مشترين محتملين وقبل الشراء مباشرة.

في أي وقت تكون جاهزًا، فريقنا متاح لتقديم الاتجاه الذي تحتاجه لاتخاذ قرارات استثمارية مربحة في مجال العقارات.

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمزايا فريدة جعلتها قبلة للمستثمرين وكبرى شركات التطوير العقاري؛ إذ يُعد الاستثمار العقاري في الإمارات من أكثر المجالات ربحاً وأماناً، إلا شاهد المزيد أن تحقيق النتائج المأمولة يتطلب دراسة السوق جيداً والسير وفق خطة منظمة، حيث يشتمل قطاع العقارات كغيره من المجالات على تحديات يجب وضعها بعين الاعتبار، لذلك نرى أنه من المهم معرفة ما يستقطب العملاء أكثر، العقارات السكنية أم التجارية، وأهم العوامل التي تُحدد خيارك للاستثمار بأحد هذه العقارات.

يعتمد تقييم سعر العقارات التجارية على مستوى المداخيل التي يحققها، والموقع الذي يتخذه، فإذا كان الاستثمار منذ البداية صحيحاً، يضمن المستثمر ارتفاع سعر العقار التجاري بمرور الوقت.

وإذا ما كنت تريد تحقيق أفضل المكاسب من استثمارك العقاري في دولة الإمارات، فلا بد من اتباع بعض الخطوات الأساسية على النحو التالي:

ويعمل الاستثمار العقاري على حل عددًا من المشكلات داخل البلاد، مثل مشكلة الإسكان، فعندما يقوم المستثمرون بالاستثمار في العقارات السكنية يعمل هذا على توفير شقق سكنية بمستويات ومواصفات مختلفة، وبالتالي حل مشكلة الإسكان لجميع الأفراد.

الحصول على موافقة من وزارة الداخلية ووزارة الخارجية والهيئة العامة للاستثمار، وتقديمها جميعًا مع بقية الأوراق.

Report this wiki page